• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
أفضل المكملات الغذائية لتعزيز الطاقة

أفضل المكملات الغذائية لتعزيز الطاقة

April 9th Nutrition And Recipes

 

أفضل المكملات الغذائية لتعزيز الطاقة

بغض النظر عن مستوى لياقتك البدنية، يمكن للمكملات الغذائية أن تطيل مدة التمارين التي تمارسها. ولكن قد يكون من الصعب اختيار مكمل اللياقة البدنية المناسب مع وجود العديد منها في السوق.
تعمل المكملات التالية على مساعدتك في تعزيز الطاقة ومستويات قدرتك على التحمل حتى تتمكن من ممارسة التمارين لفترة أطول.

 

مسحوق البروتين

يعتبر مسحوق البروتين أحد أفضل المكملات الغذائية التي تستخدم لتعزيز مستويات الطاقة والقدرة على التحمل. عندما تمارس نشاطاً رياضياً لفترة طويلة من الزمن، يستخدم جسمك البروتين من الطعام ليحصل على الطاقة الكافية. فإذا كان جسمك لا يملك ما يكفي من البروتين، سيبدأ باستخدام البروتين الموجود في عضلاتك في منتصف سباق الركض أو تمرين السباحة مثلاً، مما يعني أنك ستشعر بالتعب سريعاً، ستلاحظ كذلك أن وقت التعافي بعد التمرين سيكون أطول بكثير. لتجنب هذه المشكلة، تناول مكمل لتعزيز مستويات البروتين الخاصة بك.

 

بيتا ألانين

يعد الحمض الأميني بيتا ألانين مكملاً آخراً يعزز القدرة على التحمل، وغالباً ما يستخدمه العداؤون لمساعدتهم على الركض لمسافات طويلة دون الشعور بألم وحرق العضلات المرهَقة. يعتبر هذا المكمل جيداً عند ممارسة أي نشاط من تمارين الآيروبيك لفترة طويلة من الزمن.

 

الكرياتين

خيار جيد آخر للاعبي كمال الأجسام، حيث يعمل الكرياتين على مساعدة العضلات على التعافي بشكل أسرع بعد الركض لمسافة طويلة مثلاً أو ممارسة التمارين في الصالة الرياضية. يمكن للإصابات التي تحصل عند القيام بتمارين التحمل أن تؤخر تقدمك، ولكن الكرياتين سيساعد جسمك للتعامل بشكل أفضل مع هذه الإصابات.

 

لا تنسَ الفيتامينات والمعادن الغذائية!

يمكنك تناول المكملات الغذائية لتعزيز مستويات الطاقة والقدرة على التحمل، ولكن لا يجب أن ننسى المكملات الغذائية الأخرى التي تغطي أساسيات التغذية. يمكنك تناول الفيتامينات الجيدة التي تحتوي على المعادن الغذائية الأساسية، مثل الكروميوم والمغنيسيوم والسيلينيوم والزنك. تساعدك مكملات الحديد على تعويض ما يتم استنفاده من احتياطيات الحديد في جسمك عبر التعرق.

 

test