• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
أفضل بروتين لكل الرياضيين

أفضل بروتين لكل الرياضيين

April 2nd Nutrition And Recipes

أفضل بروتين لكل الرياضيين

بالتأكيد ستختلف مطالبكِ الرياضية بالاعتماد على نوع من تمارين القوة التي تقومين بها. في حال كنتِ تمارسين الرياضة بشكل دوري، فمن المؤكد أنك تعملين بجد سواء في صالة الألعاب الرياضية أو خارجها لنقل مستواك الرياضي إلى المستوى التالي، ولكننا جميعاً بحاجة إلى يد المساعدة في بعض الأحيان. هل فكرتِ بتجربة مسحوق البروتين عالي الأداء؟

 

لماذا البروتين الرياضي؟

قبل أن نناقش البروتين المعزز للأداء الذي قد تحتاجيه، دعينا نتعمق بالحديث عن هذا الموضوع أكثر. معظم من يشتري مسحوق البروتين يطمحون لإنقاص الوزن واكتساب العضلات، والمساحيق التقليدية مصنوعة لهذا الغرض مع نسب مرتفعة من البروتين وسعرات حرارية منخفضة.

ولكن قد يكون السابق لا يهمك كثيراً، فيمكن أن تكون مطالبكِ الرياضية قد تكون أعلى من ذلك بكثير، وهذا يعني أنّ هذه المساحيق التقليدية قد لا تمنحك تلك الفائدة الإضافية التي تبحثين عنها، ولكن البروتينات المعززة للأداء يمكن أن تتألف من مجموعة متنوعة من الخلطات لتشمل المزيد من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية، مما يعني أنّ كل هذه المكونات يمكن أن تشكل المسحوق المثالي الذي يناسب احتياجاتكِ.

 

كيف يمكن اختيار المنتج المناسب؟

اختيار البروتين الصحيح يمكن أن يكون أمراً صعباً، ولكن الخبر السار هو أنّ تناول أيّ بروتين أفضل من عدم تناول أيّ شيء على الإطلاق. أفضل بروتين وأسهله امتصاصاً هو بروتين مصل اللبن المعزول وبروتين مصل اللبن المتحلل مائياَ، وغالباً ما يقترنان معاً لتشكيل توازن مثالي لبروتين سريع وسهل الامتصاص الذي يضمن سرعة أكبر للتعافي. Phase8 هو مزيج بروتين من 8 مراحل يتكون إلى حد كبير من بروتين مصل اللبن المتحلل مائياَ.

 

كمية البروتين التي تحتاجيها؟

إذا كنت تمارسين الرياضة بشكل دوري، ستحتاجين إلى تناول 1,2 حتى 1,5 جرام لكل كجم من وزنكِ. وهذا يعني إذا كان وزنكِ 65 كجم، يجب تناول 78 – 97,5 جرام من البروتين يومياً للحفاظ على الأنسجة العضلية وتعزيز قوتها.

 

الجمع بين البروتين المعزز للأداء مع المكمّلات الأخرى

يعمل مسحوق البروتين المعزز للأداء الرياضي على ترك فائدة كبيرة حتى عند تناوله لوحده، ولكن الجمع بينه وبين المكمّلات الغذائية الأخرى يمكن أن يؤدي إلى تعزيز القوة وتسريع وقت التعافي، ويعتبر الكرياتين من أفضل المكمّلات للدمج مع البروتين المعزز للأداء. يوفر منتج مكليتيك نيترو الأفضل في كِلا العالمين - بروتين معزز للأداء مع مكمّل الكرياتين عالي الجودة على شكل مسحوق أو قطع  أو قهوة أو داعم أميني، إنه أفضل منتج لتعزيز الأداء الرياضي يمكنكِ تناوله من أجل تعزيز مستواكِ ونقله إلى المستوى التالي.

في حال كنتِ رياضية نشيطة للغاية وأردتِ تطوير مستواكِ، جرّبي تناول مكمّلات غنية بالبروتين والسعرات الحرارية إضافة إلى الكرياتين.

 

 

test