• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
 أفضل تمارين منزلية لزيادة الوزن

 أفضل تمارين منزلية لزيادة الوزن

April 10th Training And Programs

 أفضل تمارين منزلية لزيادة الوزن

قد نجد الذهاب للصالة الرياضية عدة مرات في الأسبوع أمرا صعبا بسبب أشغالنا اليومية. فإذا كنت تهدف إلى زيادة وزنك ولكنك تجد صعوبة في الذهاب إلى الصالة الرياضية، فإن هنالك تمارين فعالة يمكنك القيام بها في المنزل لتحقيق أهدافك المرجوة.

فيما يلي أهم 3 تمارين يمكنك القيام بها في المنزل والتي تتوافق مع أهدافك في زيادة الوزن:


تمرين لانجيز

إن تمرين لانجيز يعتبر ممتازا من حيث الفوائد والوظائف المتعددة التي يؤديها، حيث يدعم عدة مجموعات من العضلات. يستهدف هذا النوع من التمارين عضلات الفخذ والأرداف والبطن – وعدد من عضلاتك الكبيرة. يعتبر هذا التمرين ذو قيمة عظيمة وبكلفة لا تذكر، والذي سيساعد في المتابعة الدقيقة لأهدافك في زيادة الوزن.


تمرين الضغط (بوش أبس)

تعتبر تمارين الضغط (بوش أبس) الأكثر تنوعا ويمكن القيام بها في أي مكان. من أهم الأمور التي يتوجب عليك وضعها نصب عينيك فيما يتعلق بزيادة الوزن تكمن في المحافظة على أن يكون عدد مرات تكرار التمرين قليل وأن تكون سرعة الإيقاع بطيئة. حاول أن تؤدي ببطء قدر المستطاع 10 مرات متكررة من تمرين الضغط (بوش أبس)، ستشعر بالتقلص في الصدر و عضلة الترايسيبس والعضلة الدالية المثلثة (ديلتويدز). سيساعد ذلك على إبقاء عضلاتك تحت الضغط لأطول فترة ممكنة، كما سيساعد في تكبير حجم العضلات وسيساهم إلى حد كبير في اكتساب الوزن وأنت في البيت.

 

تمرين اللوح (البلانك)

يجدر بنا دائما أن نتذكر أهمية تمارين الإستقامة الكاملة للجسم ودورها الكبير في زيادة الوزن. يشكل تمرين البلانك عنصرا مهما في عملية تطوير مرحلة التكيف والتوازن في جميع أنحاء الجسم. إن تمرين البلانك ليس من شأنه أن يساعدك مباشرة على اكتساب الوزن وإنما في قدرته على تحسين وتعزيز القوة والتوازن في جسمك، مما يجعل الأمر سهلا للتقدم في أداء تمرينات بناء الكتلة العضلية متل تمارين اللانجيز والبوش أبس.

ضع في اعتبارك أنه إذا لم يكن لديك أوزان في البيت، فبإمكانك القيام بهذه التمارين باستخدام وزن جسمك فقط. عندما تقوم بممارسة التمارين في البيت، سيطر على إبقاء عدد مرات تكرار التمرين قليل وبشكل بطيء. في المرات التي لن تتمكن بها من الذهاب إلى الصالة الرياضية، جرب هذه التمارين الثلاثة في البيت لتحقق ما تصبو إليه من نتائج مذهلة في زيادة الوزن.

test