• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
أفضل 3 تمارين لخسارة الوزن والتخسيس

أفضل 3 تمارين لخسارة الوزن والتخسيس

April 10th Training And Programs

أفضل 3 تمارين لخسارة الوزن والتخسيس

قد تشعر في بعض الأحيان بالإحباط، فأنت تتمرن جيداً ولكن أرقام قياس وزنك تبقى ثابتة دون تغيير. فالحيرة تلازمك بوجود العديد من برامج التخسيس والحميات الغذائية المختلفة في الانترنت.

خبراؤنا في سبورتر عملوا بجد لتصميم 3 تمارين بسيطة وفعّالة لمساعدتك في خسارة الوزن:

 

تمرين الجري " السبرنت "

يعد الجري السريع واحداً من أكثر التمارين المحفزة لعملية الأيض لساعات عديدة بعد الانتهاء منه، مما يساعد على حرق الدهون العنيدة. الجري السريع من 20 إلى 30 ثانية لحوالي 3 أو 4 جولات، مع استراحة لمدة 60 ثانية خطة مثالية لتحفيز عملية حرق الدهون داخل جسمك.

قيامك بتمارين الجري بمستوى شدّة مرتفع يحفز حرق دهون جسمك لمدة تصل إلى 12 ساعة بعد انتهائك منه. وبذلك تستمتع بنتائج تمرينك لأطول فترة ممكنة.

 

حمل الأثقال

حمل الأثقال لا يرتبط بالعادة بخسارة الوزن، ولكن في الحقيقة العكس صحيح. فهذا التمرين يتميز بآثاره الواضحة على جسمك من خلال تحفيز حرق الدهون حتى بعد الانتهاء من التمرين بعملية تسمى " استهلاك الأكسجين المفرط بعد التمرين "

 

 تمارين الشدّة المرتفعة المتناوبة

الأغلبية منّا يريدون ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتهم، ولكن تكثر الشكوى من عدم توفر الوقت. فإذا كنت تعاني من ضيق الوقت والانشغال الدائم عن التمارين بالأعمال الحياتية المعتادة. فأهلاً وسهلاً بك إلى عالم تمارين الشدة المرتفعة المتناوبة. فهي الحل الأكيد لضيق الوقت.

جرعات صغيرة من التمارين عالية الشدّة هي الأفضل لك. فأنت ستمرن جسمك باستخدام احتياطات الدهون بداخلك للحصول على الطاقة الضرورية، وبهذا ستتكيف بسرعة لعملية حرق الدهون حتى بعد الانتهاء من التمرين.

جولات قصيرة ومعدودة من تمارين البربيز والكيتل بل، تليها فترات استراحة ستساعدك على خسارة وزنك بشكل صحيح وثابت. وبوقت قصير لتجربتك لهذه الطريقة، ستدرك السبب وراء جعلها واحدة من أفضل الطرق لخسارة الوزن.

test