• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
أفضل 3 مكملات لبناء عضلات قوية

أفضل 3 مكملات لبناء عضلات قوية

April 9th Nutrition And Recipes

أفضل 3 مكملات لبناء عضلات قوية

إذا كنت تحلم ببناء عضلات قوية وبنية جسدية ضخمة مع الابتعاد عن الدهون، فإن هذا المقال سيمكنك من ذلك بكل سهولة. لقد عمل فريق سبورتر بجد واجتهاد لوضع قائمة بأفضل المكملات لبناء العضلات أدناه و المتوفرة أيضاً في الموقع الالكتروني   Sporter.com

 

مكمل بناء العضلات رقم (1): الواي بروتين

البروتين هو المكون الغذائي الأساسي لعملية بناء العضلات في الجسم. و يعد الواي بروتين أحد أهم المكملات الغذائية الأساسية في الحميات الغذائية لكمال الأجسام، فهو نوع من أنواع البروتين المتوفر بمتناول الجميع وبأسعار مناسبة. الواي بروتين يساعد في بناء العضلات القوية ، ولكن حاول أن تختار النوع القليل أو المعدوم الإضافات أو الكربوهيدرات؛ لتحافظ على مستويات منخفضة من السعرات الحرارية.

 

مكمل بناء العضلات رقم (2): الكرياتين

الكرياتين مادة ينتجها الجسم طبيعياً، مما يجعلها آمنة الاستخدام وفعّالة للغاية في بناء العضلات وكمال الأجسام. فهي تحتوي على الكثير من الأحماض الأمينية المفيدة والتي تحسن من أدائك الرياضي بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى زيادة حجم عضلاتك من خلال زيادة نسبة الماء في العضلات.

 

 فوائد الكرياتين:

1- تحسين إصلاح العضلات

2- يساعدك في بناء عضلاتك أسرع من المعتاد

3- يساعدك لتكون أقوى بوقت أسرع

 

يعد الكرياتين من أكثر المكملات شعبية في عالم كمال الأجسام؛ لفعاليته العالية، مما يجعله واحداّ من أفضل المكملات لبناء عضلات قوية.

 

مكمل بناء العضلات رقم (3): سلسلة الأحماض الأمينية المتشعبة

الثلاثة أحماض الأمينية المتشعبة BCAAs  الأكثر فائدة لبناء العضلات هم: الليوسين و أيزوليوسين و الفالين. هذه الأحماض تتميز بالفوائد التالية:

1- زيادة إنتاج البروتين

2- تحسين نمو العضلات

3- تحسين الأداء أثناء التمرين

 

فإن كنت تسعى لبناء عضلات قوية والتخلص من الدهون الزائدة، عليك باختيار أحد ( إن لم يكن الكل) هذه المكملات لتساعدك في الحصول على الجسم والعضلات المثالية.

test