• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
أوبتيموم واي جولد ستاندرد 100% أفضل مسحوق بروتين في العالم لعام 2018

أوبتيموم واي جولد ستاندرد 100% أفضل مسحوق بروتين في العالم لعام 2018

July 2nd

أوبتيموم واي جولد ستاندرد 100% أفضل مسحوق بروتين في العالم لعام 2018

واصل البروتين الأشهر والأفضل في العالم – واي جولد ستاندرد 100% من أوبتيموم نيوترشن – نجاحه المعهود منذ صدوره إلى الأسواق، ليحصل مؤخراً على جائزة أفضل بروتين في عام 2018 مقدمة من مجلة الصحة للرجال Men’s Health Magazine (UK).

تعد مجلة الصحة للرجال أحد أشهر وأكبر المجلات الرياضية المتخصصة في المملكة المتحدة وإيرلندا، حيث يتم تقديم هذه الجائزة سنوياً للمكملات الغذائية بناءً على تركيبتها، طعمها وسرعة ذوبانها. بالإضافة إلى العديد من العوامل الأخرى التي تميز بها أوبتيموم نيوترشن واي جولد ستاندرد 100% عن غيره بها لهذا العام ليستحق الحصول عليها.

يعد بروتين واي جولد ستاندرد 100% من أوبتيموم نيوترشن الخيار الأمثل للاعبين كمال الأجسام، الفنون القتالية المختلطة وتمارين التحمل بالإضافة إلى قدرته على مساعدة لاعبين كرة القدم، التنس وغيرها من الرياضات على الاستشفاء بشكل أسرع وبالتالي تقديم أداء ثابت وعلى مستوى عالي دون الشعور بالإرهاق أو التعب.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يحصل بها واي جولد ستاندرد على جائزة من هذا النوع، حيث كان البروتين رقم واحد لمدة 18 عاماً على التوالي في تصنيف موقع Bodybuilding.com. بالإضافة إلى كونه البروتين رقم واحد المفضل على موقع التسوق الإلكتروني الشهير Amazon. واي جولد ستاندرد من أوبتيموم نيوترشن هو المعيار الذهبي الذي تبحث عنه، للحصول عليه الآن، اضغط هنا.

test