• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
برامج تمارين لتعزيز طاقتكِ

برامج تمارين لتعزيز طاقتكِ

April 3rd Training And Programs

 

برامج تمارين لتعزيز طاقتكِ

أول خطوة في طريق اتباع أسلوب الحياة الصحية هو برنامج تمارين مصمم بشكل صحيح. لا تعمل التمارين الدورية على زيادة مستوى الطاقة الخاصة بكِ طوال اليوم فحسب، ولكن ممارسة التمارين بشكل أكبر يحفز الجسم على إطلاق "المواد الكيميائية السعيدة" مثل الدوبامين.

ممارسة التمارين بشكل دوري يعمل على تقليل مستويات الإجهاد العالية، وتعزز كذلك الحصول على نوعية أفضل من النوم والراحة والتغذية وتحسين الدورة الدموية.

إذا كنتِ تريدين معرفة كيفية الحصول على مستوى أكبر من الطاقة عليكِ الاعتماد على برنامج تمارينكِ لمساعدتك في ذلك.

دعينا نلقي نظرة على بعض العوامل التي تساعدك على إنشاء برنامج تمارين يعزز نشاطكِ.

 

كيفية الحصول على المزيد من الطاقة من برنامج التمارين

-احرصي على إدخال تمارين مخصصة للعقل والجسم على حد سواء ضمن برنامج تمارينكِ. يوفر هذا توازناً جيداً بين تمارين الكارديو وتمارين المقاومة، ومن أمثلة هذه التمارين اليوغا المجددة أو يوغا الين والتاي تشي.

-اعمدي على دمج أيام الراحة في برنامج تمارينكِ. فالتخطيط لأسبوع راحة بين كل 12 أسبوعاً من التمارين يمكن أن يساعد كذلك على زيادة مستويات طاقتكِ. أوقات الراحة لا تعني عدم القيام بأي شيء فيها على الإطلاق، فكسر هذا الاعتقاد يمكن أن يساعدكِ على العودة إلى برنامج التمارين بشكل أقوى من قبل.

-خططي لتمارين تعافٍ ملائمة من أجل دعم برنامج تمارين المقاومة الخاصة بك. تجنبي تمرين مجموعات العضلات ذاتها على مدى أيام متتالية. إذا كنتِ تمارسين تمارين مقاومة لكامل الجسم، اختاري جلسة من تمارين الكارديو أو جلسة من التمارين المخصصة للعقل والجسم معاً في اليوم التالي. هذه الموازنة بين التمارين المختلفة هامة لاتباع برنامج تدريب صحيح معزز للطاقة.

-في حال كنتِ ترفعين الأوزان الثقيلة، تأكدي من توفر أوقات كثيرة من الراحة بين مجموعات التمارين للحصول على كامل الفوائد.

قد يفاجئكِ هذا الأمر، ولكن العضلات تنمو خلال فترات الراحة والتعافي من برنامج التمارين، ومن الهام إيجاد التوازن المناسب والمزيج الصحيح من متغيرات البرنامج. والأهم من ذلك، عليكِ الانتباه لما يطلبه جسمك وتعديل التمارين وفقاً للنتائج التي تحصلين عليها.

اطلعي على كيفية الحصول على المزيد من الطاقة عبر التغذية من خلال التحقق من بعض منتجاتنا لتعزيز الطاقة. ستجدين كل شيء من كرات الطاقة إلى خليط الطاقة الأمينية ولبان الطاقة.

 

 

test