• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
شرائط تمارين المقاومة المناسبة لـ" أيّ مكان، وأيّ وقت"

شرائط تمارين المقاومة المناسبة لـ" أيّ مكان، وأيّ وقت"

April 3rd Training And Programs

شرائط تمارين المقاومة المناسبة لـ" أيّ مكان، وأيّ وقت"

هل أزعجك سابقاً عدم القدرة على متابعة برنامج تمارين المقاومة خلال عطلتكِ؟ قد يضطرك الأمر إلى البقاء بقرب النوادي الرياضية من أجل ممارسة هذه التمارين مما قد يؤثر على الكثير من جوانب وأوقات العطلة.

أو ربما تجدين صعوبة في إكمال برامج التمارين المخطط لها في الوقت المخطط له، مما يسبب لك إحباطاً لدرجة ما وتبدئين في البحث عن طرق أبسط قليلاً لا تتطلب وقتاً كبيراً أو الخروج للبحث عن مكان مناسب.

ما رأيك لو قلنا أنّ هناك حلّ يتسع هذا في كف يدكِ لكل هذه المشاكل؟ شرائط التمارين هي قطع خفيفة الوزن يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من تمارين المقاومة. لا تتطلب هذه الشرائط مساحة كبيرة لذلك فهي مثالية للسفر، كما تعتبر هذه الشرائط مثالية للغاية لاستخدامها في الأيام التي لا تتمكنين فيها الذهاب إلى الصالة الرياضية.

 

كيفية اختيار شرائط التمارين المناسبة

تأتي شرائط التمرين بمجموعة من الألوان، تعكس هذه الألوان مستوى إمكانية الشد في الشريط. فالتمارين التي تؤثر على مجموعة كبيرة من العضلات تتطلب شرائط بمستوى شد أقوى، يمكنكِ التقدّم بارتداء شرائط بمستوى شد أعلى كلما تقدّمت في مستويات التمارين وأصبحتِ أقوى. ومن المستحسن شراء بضع الألوان المختلفة من الشرائط لتغطية كافة المستويات.

الخيار الآخر هو محاولة ممارسة التمارين مع الشرائط بالمقابض المرفقة. بعض الناس يجدون إمساك الشرائط العادية وممارسة التمارين بها أمراً صعباً، وخاصة عند تعرق اليدين. يمكنكِ عندها اختيار الشرائط بالمقابض المرفقة لحل هذه المشكلة.

يمكنكِ ممارسة جميع تمارين المقاومة وشد الجسم باستخدام هذه الشرائط، ضعي الشريط تحت قدميك لممارسة تماريناً مثل رفع الأوزان (bent over row) أو ضغط الكتفين. أو قومي بربط الأشرطة حول الساقين لتوجهي التركيز على الفخذين من الجهة الخارجية، أو لفّي الشرائط حول ظهرك عند ممارسة تمارين الضغط. ابتكري ما يناسبك لاحتمالات لا حصر لها!

اطلعي على مجموعتنا الكاملة من المعدات الرياضية المنزلية من هنا.

 

 

test