• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
كيفية اكتساب الوزن بسرعة

كيفية اكتساب الوزن بسرعة

April 9th Nutrition And Recipes

كيفية اكتساب الوزن بسرعة

اقترب فصل الشتاء، وهذا يعني أمراً واحداً: حان وقت زيادة الوزن! كسب الوزن بسرعة أمر ليس معقداً، ولكن كسب الوزن المناسب وتعزيز القوة قد يكون أمراً صعباً قليلاً. دعونا نشرح أفضل الطرق لزيادة الوزن بسرعة.

 

إبطاء عملية الهضم بالاعتماد على ارتفاع معدلات السعرات الحرارية وانخفاض الألياف

يعتبر إبطاء عملية الهضم أسهل طريقة للبدء باكتساب الوزن، ويمكن القيام بذلك عن طريق تناول الأطعمة المرتفعة بالسعرات الحرارية والمنخفضة بالألياف. ومن هذه الأطعمة منتجات الألبان، واللحوم منخفضة السعرات الحرارية مثل الدجاج والديك الرومي والتونا. أحد أفضل المكملات الغذائية التي يمكن أن تتناولها لزيادة الوزن بسرعة هو ما يركز على تحقيق الأمر (weight gainer). اعثر على مكمل يحتوي على مزيج من البروتينات، مع التركيز على مسحوق البيض والكازين.

 

الحفاظ على فائض السعرات الحرارية

يعد الحفاظ على فائض السعرات الحرارية أمراً ضرورياً عند الرغبة بزيادة الوزن سريعاً. إذا كنت تمارس التمارين بشكل منتظم وشامل تأكد من تناولك حداً أعلى بكثير من احتياجاتك اليومية من السعرات الحرارية. إذا كان هدفك هو زيادة الوزن بسرعة، فمن المهم أن تحسب السعرات الحرارية وتحافظ على الفائض منها. توجد العديد من التطبيقات المفيدة والمواقع المتاحة لمساعدتك على تتبع هذه النسب.

 

جرّب مكمل مونوهيدرات الكرياتين

الكرياتين هو مركب طبيعي نتناوله يومياً عبر المنتجات الحيوانية. ومع ذلك، فإن جرعة أعلى من الكرياتين يمكن أن تكون فعالة جداً في زيادة الوزن. يضبط الكرياتين حجم الخلية، بحيث يمتص الماء ويعزز وقت التعافي. تناول 10 جرامات يومياً من المكمل لمدة 10-12 يوماً ثم 5 جرامات في اليوم بعدها طوال المدة المقررة لزيادة وزنك.

طبّق هذه الطرق الثلاث بشكل مستقل أو كلها معاً لزيادة الوزن بسرعة! أخبرنا بالتعليقات أدناه ما هي الطريقة الأفضل بالنسبة لك!

 

test