• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
واي بروتين للحصول على عضلات مفتولة

واي بروتين للحصول على عضلات مفتولة

April 9th Nutrition And Recipes

واي بروتين للحصول على عضلات مفتولة

يَصبو معظم الأشخاص الذين يمارسون التمارين الرياضية بشكل دوري إلى تحقيق على الأقل واحد من ثلاثة أهداف: خسارة الوزن الزائد، أو تَطوير عضلات مشدودة، أو الحصول على جسم رشيق.

إذا كنت من الراغبين في بناء عضلات قوية و ممشوقة، فأنت تَعرف مسبقا أنه عليك ممارسة تمارين رفع الأثقال. بالإضافة لضرورة مزاولة هذا النوع من التمارين، تَلعب كمية البروتينات التي تتناولها يوميا دوراً مهماً، إذ تحدد قدرتك على تطوير الكتلة العضلية من عدمها. علاوةً على ذلك، يُؤثر توقيت استعمال البروتين على مدى فاعلية بناءك للكتلة العضلية.

يُساعد تَناول البروتينات كل الرياضيين بشكل عام على تَحقيق أهدافهم، خاصّة تلك المرتبطة ببناء العضلات. لنَتعرف على دور الواي البروتين المهم و المتجلّي في مساعدتك على تطوير الكتلة العضلية الصافية.

 

1- أنت تحتاج للبروتين !

يُعتبر  البروتين من أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لنموه بشكل عام، لذا فأنت مجبر و لست مخيراً على إضافته إلى نظامك الغذائي.

لن تَستطيع الحصول على الكتلة و الضخامة العضلية التي ترغب بها إذا لم تتناول القدر الكافي من البروتينات. إذ تَحتاج عضلاتك لتدفق مستمر من الأحماض الأمينية نحوها حتى تستطيع الاستشفاء و النمو بشكل مستمر و فعال.

لا يستطيع أغلبيتنا قضاء الكثير من الوقت في تحضير وجباته و ذلك نظراً لانشغالات كل واحد منا في الحياة اليومية. لهذا يُعتبر الاستعمال السهل و السريع للواي بروتين من أفضل مميزاته. يُساعد شُرب مخفوق واحد من الواي بروتين الحصول على 30-40 غرام من البروتين الصافي.

سيُساعدك استعمال الواي بروتين على الذهاب بعيداً في مسارك نحو تطوير عضلات مفتولة و قوية.

 

2- لكن يا ترى ما هو أفضل توقيت لتناول البروتينات؟

يُعتبر استعمال الواي بروتين مباشرةً بعد انتهائك من الحصة التدريبية من أفضل العادات التي يمكن أن تتبناها. لكن لماذا يا ترى؟

تَكون عضلات الجسم بعد التدرب بأمس الحاجة للبروتينات، و نظراً لقدرة الواي بروتين الرائعة على الانتقال بسرعة نحو العضلات، يعتبر تناوله مباشرةً بعد الانتهاء من التمرن أفضل توقيت لفعل ذلك. كل ما كان انتقال الواي بروتين لعضلاتك أسرع، كل ما كان الاستشفاء و التعافي العضلي أكثر فعالية.

تُشكل سرعة امتصاص الأحماض الأمينية من طرف العضلات عامل محدد في عملية بناء العضلات المفتولة. و نظراً لسهولة امتصاص الأحماض الأمينية الموجودة في الواي بروتين، تستطيع عضلات الجسم استغلالها في وقت وجيز، و هذا يعني بناء عضلات مشدودة في مدة أقصر.

جَرب الواي بروتين لترى بنفسك قدراته الرائعة.

 

test