• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
أفضل المكملات الغذائية لزيادة الكتلة العضلية

أفضل المكملات الغذائية لزيادة الكتلة العضلية

April 2nd Nutrition And Recipes

أفضل المكملات الغذائية لزيادة الكتلة العضلية

على الرغم من اختلاف الرياضيين فيما بينهم إلا أنهم يجتمعون على أمر واحد، ألا وهو رغبتهم في ممارسة التمارين بقوة ولوقت أطول والانتظام عليها، وهو الأمر الذي يتطلب منهم الانتباه لغذائهم والاهتمام بجسمهم. ولهذا السبب برزت أهمية تناولك لمكملات غذائية عالية الأداء المحددة للرياضيين، ومن خلال هذه السطور القادمة سوف نخبركِ بأفضل المكملات الرياضية للرياضيين.

الكرياتين

يعتبر الكرياتين أهم مكمل للرياضيين. ولكن من المهم أن نضع في اعتبارنا أن الجسم يقوم بتكوين الكرياتين بشكل طبيعي، ويمكننا الحصول عليه أيضًا من خلال العديد من الأطعمة. إلا أنه على الرغم من ذلك، إذا تمكنتِ من تنظيم كمية الكرياتين التي تحصلين عليها يوميًا فإنه سيعمل على تحسين أداءك وقوتك. وعلى سبيل المثال فإن حبوب "سيل تك" سوف تزودك بكمية الكرياتين المناسبة ومركبات بناء العضلات الأخرى لتنتقلي إلى المستوى التالي في التمارين.

 

بروتين الواي المعزول

وهو أسهل أنواع البروتين هضمًا على الجسم. ويقوم العديد من الرياضيين بتناول البروتين مباشرة بعد التمارين، وهو أمر مهم، ولكن لفعالية أكبر يجب أن يتم تناوله مباشرة قبل النوم. حيث أن تناول البروتين قبل النوم يساعد على تزويد جسمك بالأحماض الأمينية أثناء الراحة، حتى تتمكني من الاستشفاء بشكل أسرع أثناء الليل. ويمكنكِ تجربة "ديماتيز" والذي سيغطي جميع احتياجات الاستشفاء المطلوبة.

 

الليوسين

وهو الحمض الأميني الأكثر وجودًا في الجسم، وقد أظهرت الأبحاث أن حمض الليوسين هو الحمض الأكثر أهمية في تنمية وبناء العضلات. وبالطبع فإن الليوسين سوف يتواجد (بكميات صغيرة) في الواي بروتين، ولكن من خلال فصل المكملات الغذائية سوف تتمكنين من الاستفادة القصوى من كل عنصر وحده. ويمكنك الاعتماد على "أوبتيمام نيوتريشن" للحصول على تركيبة الليوسين المثالية لكِ والأفضل لاحتياجاتك الرياضية والتي تم مزجها بالجلوتامين لتسريع ورفع كفاءة أدائك الرياضي.

 

الجلوكوزامين / الكوندرويتين

وهي من أقوى التركيبات التي استخدمت منذ زمن طويل للحد من الالتهابات والمساعدة في تقوية المفاصل. فكما هو معروف أن قيامك بممارسة تمارين القوة العادية يضع الكثير من العبء ويتسبب في إجهاد المفاصل، ولذلك يعتبر تناول الجلوكوزامين/الكوندرويتين أمرًا هامًا للغاية حيث أنه سيساعدك على الاستشفاء السريع، مما يمكنك من الاستمرار في تقدمك الرياضي.

 

جربي هذه المكملات الأربعة لتحسين إمكاناتك الرياضية والارتقاء رياضيًا إلى المستوى التالي!

test