• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
تمارين الجمباز من أجل جسم مشدود

تمارين الجمباز من أجل جسم مشدود

April 3rd Training And Programs

تمارين الجمباز من أجل جسم مشدود

قد تبدو كلمة " التمارين الجمبازية" معقدة قليلاً أو حتى موضة جديدة للتمارين قد تخبو سريعاً، ولكن الحقيقة هي أنها مجرد كلمة منمقة مرادفة للتمارين باستخدام وزن الجسم كمقاومة. وحتى قد تظنين أنّ هذا النوع من التمارين بمثابة خطوة نحو الوراء بالمقارنة مع برنامج تمارين الأثقال الذي تتبعيه في صالة الألعاب الرياضية.

تأكدي أن هذا ليس صحيحاً على الإطلاق!

 

يمكن أن تكون التمارين الجمبازية صعبة قليلاً ولكنها تساعد على الوصول إلى أفضل النتائج فيما يتعلق بشد الجسم وقوته. وتشمل الأمثلة على هذه التمارين رياضة الجمباز، والركض، وفنون الدفاع عن النفس المختلطة. تذكري كيف تبدو أجسام لاعبات الجمباز، وهذا بالتأكيد لا يتحقق عبر رفع الأوزان الثقيلة في الصالة الرياضية، بل باستخدام وزن الجسم كمقاومة في التمارين الرياضية المختلفة.

 

أفكار تساعد على إضافة التمارين الجمبازية إلى برنامج تمارينكِ العادي

اطلعي على برنامج تمارين المقاومة الخاص بك وحددي أيّ من التمارين يمكنكِ تغييرها. استبدلي بعض أو كل تمارين رفع الأثقال الحرة أو بعض تدريبات الآلات بالتمارين الجمبازية لتتمكني من تحدّي جسمك بطرق مختلفة والحصول على أفضل النتائج، فمثلاً جميع التمارين الجمبازية تعزز قوة عضلاتك الأساسية وتوازنها بشكل أكثر فعالية من التمارين التي تعتمد على الآلات. احرصي فقط على اختيار برنامج تمارين جمبازية بمستوى يناسب قوة تحمّلك.

 

بعض الأمثلة على ذلك:

تمارين رفع الأثقال الحرة أو على الآلات التمارين الجمبازية البديلة
ضغط الأرجل (لِغ برِس) القرفصاء على قدم واحدة
بِنش برِس أو تشِست برِس تمارين الضغط
لات بولداون رفع وزن الجسم
جهاز ضغط المعدة تمارين الوقوف والجلوس وضغط المعدة والبلانك
ضغط الكتفين الضغط عند الوقوف على اليدين

 

 

إدخال بعض التمارين الجمبازية إلى برنامج تمارينكِ سيساعدك على تحقيق هدفك في الوصول إلى جسم مشدود وقوي. تركيز هذه التمارين يكون موجهاً نحو العضلات القوية والعضلات الخالية من الدهون بدلاً من تضخيم العضلات. لا ينحصر القيام بهذه التمارين في صالة الألعاب الرياضية، فالفرصة أمامك الآن للقيام بها في أي وقت وأيّ مكان، لا مزيد من الأعذار بعد الآن!

 

 

test