• FREE SHIPPING
  • FREE CONSULTATION
  • EASY RETURNS
الطعام المثالي لعضلات قوية

الطعام المثالي لعضلات قوية

April 9th Nutrition And Recipes

الطعام المثالي لعضلات قوية

إذا كنت تخطط للذهاب إلى النادي الرياضي ورفع الأوزان لبناء عضلات قوية، دون تناول الطعام المناسب فإنك بذلك لن تحقق الاستفادة القصوى من تمارينك الرياضية.

لتبني عضلات قوية، عليك رفع الأوزان. ولكن الأهم، عليك بتناول الطعام المناسب لذلك.

في الأسفل ستجد قائمة بأفضل أنواع الطعام لكمال الأجسام، والتي ستساعدك في بناء عضلات قوية.

البيض

يعد البيض أحد أقل مصادر الطعام المتاحة تكلفة، وهو يحتوي على 9 جرامات من البروتين والدهون الصحية اللازمة لرفع مستوى هرمون التستوستيرون الضروري لبناء العضلات.

السمك

الأسماك الدهنية كالسردين والسلمون تحتوي على كميات عالية من البروتين الذي يساعد في إصلاح ونمو عضلات جديدة. وتتميز الأسماك أيضاً باحتوائها على نسبة مرتفعة من زيت أوميجا 3 الذي يعزز الوقاية من آلام المفاصل عبر الحد من الالتهاب.

الدواجن

يحتوي الدجاج والديك الرومي على واحد من أعلى معدلات البروتين. فصدر الديك الرومي المتوسط يضم 40 جراماً من البروتين، فتناول كمية كافية من الطعام في كل وجبة ستساعدك في بناء عضلاتك.

اللحم البقري

تحتوي اللحوم البقرية على كميات عالية من البروتين لبناء عضلاتك. وليس هذا فحسب، ولكنها تتميز أيضاً بتوفر جميع أشكال فيتامين ب المتنوعة فيها. فيتامينات ب والبروتين يعملان على إعادة بناء ونمو عضلاتك.

مخفوق البروتين

يعد تناول مخفوق البروتين وسيلة رائعة لبناء العضلات. كل ما تحتاج إليه هو ملعقة واحدة فقط من مسحوق البروتين والتي تحتوي على 30 جراماً من البروتين. وأفضل ما في مخفوق البروتين هو سهولة تناوله أثناء التنقل أو بعد الانتهاء من التمارين الرياضية.

تناول وجبات خفيفة مشبعة مليئة بالبروتين و شرب مخفوق البروتين المتوفرة في موقع Sporter.com، فنحن تتوفر لدينا مجموعة واسعة ومتنوعة من مكملات البروتين لعضلات قوية.

ملخص

في حين أن هناك العديد من الأطعمة للاختيار منها، القائمة السابق ذكرها رائعة للبدء منها. قم بإضافة هذه الأطعمة لنظامك الغذائي، واستمتع بعضلات قوية في أقرب وقت.

test